اخبار اليمن

شاهد: سماء عدن تزدان بالألعاب النارية احتفالاً بالذكرى التاسعة لتحريرها من المليشيات الحوثية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شاهد: سماء عدن تزدان بالألعاب النارية احتفالاً بالذكرى التاسعة لتحريرها من المليشيات الحوثية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شاهد: سماء عدن تزدان بالألعاب النارية احتفالاً بالذكرى التاسعة لتحريرها من المليشيات الحوثية

اخبار من اليمن ازدانت سماء العاصمة المؤقته عدن، مساء اليوم، بالألعاب النارية، احتفالاً بالذكرى السنوية التاسعة لتحريرها من المليشيات الحوثية.

وتأتي هذه الذكرى لتُخلّد ذكرى انتصار معركة الكرامة التي خاضوها ضد المليشيات الحوثية، والتي انتهت بتحرير عدن في 14 يوليو 2015.

ويحيي أبناء الجنوب واليمن ذكرى انتصار عدن سنويا، باقامة العديد من الفعاليات، منها اقامة افطار جماعي لاسر الشهداء والجرحى، وابطال المقاومة الجنوبية، وذلك تعبيرا عن مدى عظمة ذلك الانتصار المصيري في حاضر ومستقبل الجنوب والجنوبيين بشكل عام.

فعاليات متنوعة

وشهدت عدن اليوم العديد من الفعاليات التي نظمتها مختلف الجهات الرسمية والشعبية، احتفاءً بالذكرى التاسعة للتحرير.

ففي ساحة الشهيد، أقيمت فعالية خطابية وفنية، حضرها عدد من الشخصيات الرسمية والسياسية والعسكرية، وجموع غفيرة من المواطنين.

وفي مديرية خور مكسر، نظمت المقاومة الجنوبية عرضاً عسكرياً، تم خلاله استعراض مختلف أنواع الأسلحة والمعدات العسكرية.

كما نظمت العديد من الفعاليات الأخرى، مثل إقامة المعارض الفنية والثقافية، وندوات وورش عمل حول أهمية هذه الذكرى ودلالاتها.

رمز للصمود والانتصار

وتعتبر ذكرى تحرير عدن رمزاً للصمود والانتصار على قوى الظلم والطغيان، كما أنها تُمثّل نقطة تحول مهمة في تاريخ الجنوب الحديث.

وقد أكدت الفعاليات على أهمية الحفاظ على هذا الانتصار، ومواصلة النضال .

مشاركة شعبية واسعة

وشهدت الفعاليات التي أقيمت اليوم مشاركة شعبية واسعة، من مختلف الأعمار والفئات، تعبيراً عن فرحتهم بهذه الذكرى المجيدة، ووفاءً لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تحرير عدن.

تأكيد على الوحدة والتلاحم

كما أكدت الفعاليات على أهمية الوحدة والتلاحم ، لمواجهة التحديات التي تواجه الشعب، وتحقيق تطلعاتهم في بناء مستقبل أفضل.

وتُمثّل ذكرى تحرير عدن رمزاً للصمود والانتصار، وتُؤكّد على إرادة أبناء الجنوب في تحقيق الحرية والاستقلال، وبناء مستقبل أفضل للجنوب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد: سماء عدن تزدان بالألعاب النارية احتفالاً بالذكرى التاسعة لتحريرها من المليشيات الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد: سماء عدن تزدان بالألعاب النارية احتفالاً بالذكرى التاسعة لتحريرها من المليشيات الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد: سماء عدن تزدان بالألعاب النارية احتفالاً بالذكرى التاسعة لتحريرها من المليشيات الحوثية.

قد تقرأ أيضا