اخبار العرب والعالم

شاهد.. لحظة اغتيال القيادي في حزب الله "علي حسين" في غارة إسرائيلية جنوب لبنان.. والكشف عن أبرز المعلومات عنه

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شاهد.. لحظة اغتيال القيادي في حزب الله "علي حسين" في غارة إسرائيلية جنوب لبنان.. والكشف عن أبرز المعلومات عنه دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شاهد.. لحظة اغتيال القيادي في حزب الله "علي حسين" في غارة إسرائيلية جنوب لبنان.. والكشف عن أبرز المعلومات عنه

اخبار من اليمن متابعات: أعلن الجيش الإسرائيلي، الاثنين، مقتل قائد في قوة الرضوان التابعة لحزب الله اللبناني، في غارات جوية استهدفت منطقة السلطانية جنوب لبنان.

وقال الجيش في بيان، إنه قتل علي أحمد حسين، قائد منطقة حجير "جبال الرميم" في قوة الرضوان التابعة لحزب الله، زاعماً أنه كان متورطاً بعمليات إطلاق قذائف عديدة على إسرائيل، وكان يخطط لتنفيذ اعتداءات في الداخل.

كما تابع أن حسين في إطار منصبه كان مسؤولاً عن تخطيط وتنفيذ اعتداءات إرهابية في مسارات مختلفة في منطقة جبال الرميم ضد إسرائيل.

وأكد الجيش أن الغارات التي شنها وقتلت القيادي في حزب الله، قتلت أيضا عنصرين آخرين كانا برفقته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
شاهد.. لحظة اغتيال القيادي في حزب الله "علي حسين" في غارة إسرائيلية جنوب لبنان.. والكشف عن أبرز المعلومات عنه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. لحظة اغتيال القيادي في حزب الله "علي حسين" في غارة إسرائيلية جنوب لبنان.. والكشف عن أبرز المعلومات عنه، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. لحظة اغتيال القيادي في حزب الله "علي حسين" في غارة إسرائيلية جنوب لبنان.. والكشف عن أبرز المعلومات عنه.

قد تقرأ أيضا