منوع

تقارير: روبن أموريم مدربًا لليفربول بعقد 3 مواسم خلفًا لكلوب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تقارير: روبن أموريم مدربًا لليفربول بعقد 3 مواسم خلفًا لكلوب دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تقارير: روبن أموريم مدربًا لليفربول بعقد 3 مواسم خلفًا لكلوب

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي ليفربول الإنجليزي نجح في أن يتوصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي روبن أموريم لتولي قيادة الريدز خلال الموسم المقبل خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب.

 

وتولى روبن أموريم 39 عامًا قيادة سبورتينج لشبونة إلى لقب الدوري في عام 2021، و3 ألقاب أخرى خلال فترة تواجده بالعاصمة البرتغالية.

 

وكشفت شبكة سكاي ألمانيا، أن أموريم قد وافق على أن يدرب ليفربول، وتوصل الطرفين لاتفاق بعد سلسلة من المحادثات الإيجابية بينهما خلال الأيام الأخيرة.

 

وتابعت سكاي أن المدرب البرتغالي سيوقع على عقد مدته 3 سنوات، بحيث يبقى أموريم في أنفيلد حتى عام 2027 على الأقل، وذلك مع مواصلة المفاوضات بين النادي الإنجليزي وسبورتينج لشبونة لتقليص الشرط الجزائي، إذ لديه شرط جزائي يبلغ حوالي 12 مليون جنية إسترليني، وهو ما يتفاوض عليه نادي ليفربول الآن.

 

وأوضحت أن الشرط الجزائي في عقد أموريم هو 25 مليون جنيه استرليني للأندية في البرتغال، و17.1 مليون للأندية خارج البرتغال، و8.5 مليون للأندية الكبرى.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تقارير: روبن أموريم مدربًا لليفربول بعقد 3 مواسم خلفًا لكلوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقارير: روبن أموريم مدربًا لليفربول بعقد 3 مواسم خلفًا لكلوب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقارير: روبن أموريم مدربًا لليفربول بعقد 3 مواسم خلفًا لكلوب.

قد تقرأ أيضا