اخبار اليمن

وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال وزير الداخلية في البرقية "يطيب لي ونيابة عن كافة منتسبي وزارة الداخلية، أن أرفع إلى فخامتكم، أسمى آيات التهناني والتبريكات، وإلى أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلينا، وعلى بلادنا، وسائر الأمة العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات".

واضاف حيدان " أن عيد الفطر يأتي هذا العام وأبناء شعبنا اليمني يعانون مأساة إنسانية شديدة الوطئ، دمرت مقدرات الشعب وزعزعة أمنه واستقراره، جراء حروب فرضت علينا، من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً ، والتي لا تزال في عامها العاشر للانقلاب ترتكب ابشع الجرائم الإرهابية والانتهاكات المروعة بحق اليمنيين في المحافظات الخاضعة لسيطرتها ، والتي كان أخرها مجزرة رداع الإرهابية بمحافظة البيضاء".

واشار وزير الداخلية، الى ان هذه المناسبة العظيمة، تأتي ومليشيات الحوثي الإرهابية تواصل إصرارها على التنصل من كافة التزامات واستحقاق السلام، والتصعيد من عملية القرصنة في البحر الأحمر، وتهديد الأمن والسلم الدوليين، وسلامة الطرق البحرية، مدفوعة باجندات خارجية..مؤكداً أن ذلك يستدعي من الجميع تظافر الجهود الوطنية المخلصة، وتوحد كافة الفعاليات السياسية والعسكرية والأمنية والاجتماعية المتعددة ، لمواجهة التحديات الكثيرة والمتجددة الماثلة أمامنا والمضي قدماً في بناء مؤسسات الدولة اليمنية المدنية الحديثة وبناء اليمن الكبير الذي يتسع لكافة أبناءه بمختلف انتماءاتهم السياسية، ليستظل كافة أبناء شعبنا اليمني سواسية تحت ظلالها، هدفهم التنمية والنماء والمضي نحو آفاق المستقبل الواعد الذي ينتظره أبناء شعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه لينعم اليمن العظيم بالتقدم والازدهار.

واكد الوزير حيدان، أن منتسبي المؤسسة الأمنية، ورجال أمنها البواسل بمختلف مستوياتهم، مرابطون في مواقع العمل و ميادين التضحية والبطولة والشرف، وسيظلون أوفياء للعهد وحراساً أمناء للوطن وأمنه واستقراره، وحماية مقدراته ومكتسباته، والذود عن مصالحه، ويقفون بكل حزم وعزيمة في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره وإقلاق سكينته العامة والسلم الاجتماعي.

ونوه وزير الداخلية، بجاهزية الأجهزة الأمنية وفي أتم الاستعداد لمواجهة كل التحديات، وسيظلون عند حسن ظنكم و ظن الشعب بهم ، وصمام أمنه و أمانه و استقراره ، و حصنه المنيع الذي تتحطم عند اسواره مخططات الشر دفاعاً عن الوطن ومكتسباته الجمهورية و الديمقراطية تحت سقف اليمن العظيم..مشيراً الى ان الأجهزة الأمنية ستبذل قصارى جهدها للحفاظ على هذه المكتسبات على امتداد التربة اليمنية.

كما دعا وزير الداخلية في البرقية، الجميع للوقوف صفاً واحداً، خلف قيادة الدولة ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي، و مواصلة النضال لتحقيق الغايات و الاهداف التي طالما جسدت تطلعات الشعب، في معركة استعادة الدولة اليمنية ، حتى تطهير باقي الأرض اليمنية من فلول الأماميين الجدد التي لا تمثل خطراً على الدولة اليمنية و مكتسباتها و أمنها الوطني، بل أصبحت خطراً داهماً على دول الجوار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

قد تقرأ أيضا