اخبار اليمن

رئيس مجلس القضاء الأعلى يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس مجلس القضاء الأعلى يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس مجلس القضاء الأعلى يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بمناسبة عيد الفطر المبارك، اعاده الله على الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وعبر رئيس مجلس القضاء الأعلى، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس والسلطة القضائية، عن احر التهاني واطيب التبريكات لرئيس واعضاء مجلس القيادة، متمنياً لهم موفور الصحة والسلامة، ولشعبنا الصابر المناضل العزة والرفعة، وأن يعم الوطن السلام والأمن والأمان والاستقرار والتقدم والنماء.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى في البرقية، إلى الله أن تزول الغمة، ويعم السلام على شعبنا، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة، وأزمنة مديدة ونحن في أحسن حال.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القضاء الأعلى يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القضاء الأعلى يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القضاء الأعلى يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر.

قد تقرأ أيضا