اخبار العرب والعالم

تفاصيل خطف وقتل مسؤول بارز في لبنان وأصابع الاتهام تشير إلى مسؤولية "حزب الله " عن الجريمة

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تفاصيل خطف وقتل مسؤول بارز في لبنان وأصابع الاتهام تشير إلى مسؤولية "حزب الله " عن الجريمة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تفاصيل خطف وقتل مسؤول بارز في لبنان وأصابع الاتهام تشير إلى مسؤولية "حزب الله " عن الجريمة

اخبار من اليمن متابعات: أعلنت وسائل إعلام لبنانية، عن مقتل باسكال سليمان منسق حزب القوات اللبنانية، وذلك بعد اختطافه يوم الأحد الماضي.

خطف سليمان

وكشفت أن 4 أشخاص يستقلون سيارة سوبارو بيضاء اللون أقدموا مساء الأحد بقوة السلاح على خطف سليمان عند مفترق يربط بلدة لحفد اللبنانية.

تحديد مكان وجود الخاطفين

وبحسب ما ذكرته صحيفة النهار اللبنانية، فقد توصل التحقيق إلى تحديد مكان وجود الخاطفين في بلدة زيتا على الحدود اللبنانية السورية، حيث تم نقل سليمان إلى منطقة حدودية، وتسلمته مجموعة الأخرى.

غصب منطقة جبيل

وأثار خطف ومقتل سليمان غضباً في منطقة جبيل التي يتحدر منها، حيث عمد المئات من أنصار القوات اللبنانية وأهالي جبيل إلى إشعال الإطارات وقطع طرق احتجاجاً.

بيان حزب القوات

وخرج حزب القوات ببيان قال فيه إن مما أدى إلى عملية الاغتيال:

وجود حزب الله بحجة ما يسمى مقاومة أو حجج أخرين وهو وجود غير شرعي أدى لتعطيل دور الدولة، وأفسح المجال أمام عصابات السلاح والفلتان المسلح.

الحدود السائبة التي حولها حزب الله إلى خط إستراتيجي بين طهران وبيروت حت عنوان وحدة الساحات؛ فألغى الحدود، ولم تقفل المعابر غير الشرعية وتُضبط المعابر الشرعية فستبقى هذه الحدود معبرا للجريمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
تفاصيل خطف وقتل مسؤول بارز في لبنان وأصابع الاتهام تشير إلى مسؤولية "حزب الله " عن الجريمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل خطف وقتل مسؤول بارز في لبنان وأصابع الاتهام تشير إلى مسؤولية "حزب الله " عن الجريمة، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل خطف وقتل مسؤول بارز في لبنان وأصابع الاتهام تشير إلى مسؤولية "حزب الله " عن الجريمة.

قد تقرأ أيضا