منوع

صحف مصر تبرز استمرار تقديم المساعدات لأهالي غزة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول صحف مصر تبرز استمرار تقديم المساعدات لأهالي غزة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - صحف مصر تبرز استمرار تقديم المساعدات لأهالي غزة

اخبار من اليمن أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم تأكيد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصري الدكتور محمد شاكر، حرص الحكومة على تطوير جميع التشريعات المتعلقة بمشروعات الطاقة الكهربائية بشكل دوري لتتواكب مع متغيرات السوق العالمية.

 وأنبأت عن مواصلة القوات الجوية المصرية تنفيذ طلعاتها الجوية اليومية لإسقاط عشرات الأطنان من المساعدات الإنسانية والإغاثية من مصر والأردن إلى الفلسطينيين في ظل الأزمة الإنسانية غير المسبوقة التي يعاني منها سكان القطاع.

 ورصدت صحف الأربعاء التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة، لافتةً النظر إلى المجازر التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد العائلات في القطاع وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والمصابين.

 وتناقلت صحف القاهرة قول وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن: إن بلاد تواصل العمل عن كثب مع مصر وقطر وإسرائيل للتوصل لاتفاق يؤدي إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين وخلق ظروف أفضل لزيادة المساعدات لأولئك الذين يحتاجون إليها في غزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحف مصر تبرز استمرار تقديم المساعدات لأهالي غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحف مصر تبرز استمرار تقديم المساعدات لأهالي غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحف مصر تبرز استمرار تقديم المساعدات لأهالي غزة.

قد تقرأ أيضا