اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تخدع مئات المواطنين بعد استدعائهم إلى مكاتب البريد لاستلام مساعدات

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مليشيا الحوثي تخدع مئات المواطنين بعد استدعائهم إلى مكاتب البريد لاستلام مساعدات دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مليشيا الحوثي تخدع مئات المواطنين بعد استدعائهم إلى مكاتب البريد لاستلام مساعدات

اخبار من اليمن شكا مواطنون في محافظة إب وسط البلاد، من عدم صرف مليشيا الحوثي المساعدات الزكوية لهم، بالرغم من إبلاغهم بالحضور إلى مكاتب البريد لإستلامها.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي أبلغت مئات المواطنين بالحضور لمكاتب البريد، لاستلام مبالغ مالية زهيدة كمساعدات زكوية من قبل ما يسمى بـ "الهيئة العامة للزكاة".

وأضافت المصادر أن المواطنين حضروا إلى مكاتب البريد، غير أنهم لم يتمكنوا من استلام المبالغ المالية بمبررات عدم اعتماد المبالغ والأسماء من صنعاء، بحسب "المصدر أونلاين".

وأشارت المصادر إلى أن المواطنين عادوا أكثر من ثلاث مرات خلال الثلاثة الأيام الأخيرة من شهر رمضان، غير أنهم لم يستلموا أي مبلغ مالي، ما أثار استياء واسعاً في أوساط المواطنين.

ولفت المصادر إلى أن المبلغ الذي يجري صرفه هو 20 ألف ريال، غير أن ما خسره المواطنون ذهابا وإيابا، خلال الثلاثة الأيام يقارب المبلغ الذي يفترض أن تصرفه المليشيا لهم من هيئة الزكاة المستحدثة والتي تجني مليارات الريالات شهريا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تخدع مئات المواطنين بعد استدعائهم إلى مكاتب البريد لاستلام مساعدات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تخدع مئات المواطنين بعد استدعائهم إلى مكاتب البريد لاستلام مساعدات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تخدع مئات المواطنين بعد استدعائهم إلى مكاتب البريد لاستلام مساعدات.

قد تقرأ أيضا