اخبار اليمن

مقتل نجل شيخ حوثي برصاص قبليين.. بعد أيام من اغتيال آخر من أسرته

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مقتل نجل شيخ حوثي برصاص قبليين.. بعد أيام من اغتيال آخر من أسرته دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مقتل نجل شيخ حوثي برصاص قبليين.. بعد أيام من اغتيال آخر من أسرته

اخبار من اليمن قُتل نجل شيخ قبلي، يوم عيد الفطر المبارك (الأربعاء) برصاص مسلحين قبليين في محافظة الجوف الخاضعة لمليشيا الحوثي (شمال شرقي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن الشاب "شطيف" (15 عاما) نجل الشيخ القبلي الموالي للحوثيين محمد بن حسن جحوان قُتل برصاص مسلحين قبليين من "آل صقره - الشولان".

وجاءت الحادثة بعد أيام من مقتل المشرف الحوثي "موسى حميد عسكر جحوان" المكنى "أبو موسى"، برصاص مسلحين قبليين من القبيلة ذاتها.

وجاءت الحادثتان على خلفية قضية ثأر قبلي تعود إلى خلافات ناتجة عن محاولات قيادات حوثية من "آل جحوان" و"آل المتوكل"، السطو على أرض تابعة لـ "آل صقرة" المنحدرين من المطمة.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي، أعلنت في اواخر اكتوبر الماضي، عقد صلح عام تحت اشراف محسن الشريف المنتحل صفة مدير أمن الجوف وانهاء قضية الخلاف بين "آل صقرة - الشولان" و"آل جحوان" و"آل المتوكل"، دون جدوى...متابعة المزيد...

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقتل نجل شيخ حوثي برصاص قبليين.. بعد أيام من اغتيال آخر من أسرته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل نجل شيخ حوثي برصاص قبليين.. بعد أيام من اغتيال آخر من أسرته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل نجل شيخ حوثي برصاص قبليين.. بعد أيام من اغتيال آخر من أسرته.

قد تقرأ أيضا