منوع

أفضل الأماكن للتنزه في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2024.. منها حديقة الأزهر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أفضل الأماكن للتنزه في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2024.. منها حديقة الأزهر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أفضل الأماكن للتنزه في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2024.. منها حديقة الأزهر

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة كل ما يخص أفضل الأماكن للتنزه، وذلك في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2024.

 

 أفضل الأماكن للتنزه في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2024


حديقة الأزهر
وحديقة الأزهر هي واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية في القاهرة، حيث تضفي البهجة والاسترخاء على زوارها، وتتميز الحديقة بتنوعها البيئي حيث تضم مجموعة من النوافير الراقصة والمطاعم الفاخرة.

وتقع الحديقة في موقع استراتيجي يُمكِن لزوارها التمتع بإطلالات بانورامية مذهلة على معالم القاهرة الشهيرة، بأسعار تختلف لـ البالغين والأطفال، حسب الأوقات والفعاليات، في حين يُسمَح للأطفال دون سن الرابعة بالدخول مجانًا.

دريم بارك
تعد دريم بارك من أكثر الملاهي الترفيهية شهرة وجذبًا في القاهرة، حيث يتوافد الزوار عليها بكثافة خلال أيام العيد للاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة نظرا لضمها مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية، وتستقبل دريم بارك زوارها بدءًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً.

ممشى أهل مصر
تمتع بجولة رائعة على ممشى أهل مصر، الذي يتميز بمرسى لليخوت، وطريق للمشاة مُطل على جمال نهر النيل، بالإضافة إلى مسرح مكشوف للاستمتاع بالحفلات الفنية والمطاعم والكافتيريات المتنوعة، ويقع الممشى في منطقة بولاق- الدقي على نهر النيل، قرب ميدان التحرير، ويمتد على مساحة كبيرة تتيح لك الحرية في التجوّل، وسعر الدخول 20 جنيهًا للفرد.


جزيرة المعادي
جزيرة المعادي ليست مجرد وجهة للخروجات العائلية في القاهرة، بل هي متنزه ضخم يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية تناسب جميع الأعمار، ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في حمامات السباحة، وقضاء الليل في شاليهات مريحة، واستكشاف الألعاب المائية الممتعة بجانب المسابح، والاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم الفاخرة التي تطل على نهر النيل، والمشاركة في الألعاب الكهربائية المثيرة مثل لعبة السيارات.

السيرك القومي
من ناحية أخرى يعتبر السيرك القومي في القاهرة واحدًا من أبرز الوجهات الترفيهية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العروض المثيرة التي تناسب جميع الأعمار، بدءًا من عروض السحر إلى ترويض الحيوانات المفترسة، ومن الأكروبات الهوائية إلى فقرات الأكروبات العالمية، ويوفر السيرك تجربة ممتعة ومثيرة للزوار بمختلف اهتماماتهم، ويتضمن عروضًا متنوعة تشمل الدراجات والسحر والمهرجين والثعابين، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء وقت لا يُنسى.

 حديقة الأسماك
فالخروج للتنزه بـ«جنينة الأسماك» يعتبر فرصة ممتازة لقضاء وقت ممتع مع الأطفال بتكلفة منخفضة، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وغلاء الأسعار، ويكلف دخول الحديقة 10 جنيهات، وتقع الحديقة في حي الزمالك العتيق، وتمتاز بجمالها الطبيعي الساحر، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في القاهرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أفضل الأماكن للتنزه في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2024.. منها حديقة الأزهر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أفضل الأماكن للتنزه في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2024.. منها حديقة الأزهر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أفضل الأماكن للتنزه في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2024.. منها حديقة الأزهر.

قد تقرأ أيضا