اخبار اليمن

تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً

اخبار من اليمن عبرت مصادر نقابية عن استيائها الشديد من تجاهل رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، لمطالب المعلمين في محافظة حضرموت.

واتهمت المصادر بن مبارك برفضه الجلوس مع ممثلي المعلمين لمناقشة قضاياهم، على الرغم من كونها من أهم المشكلات التي تواجه المحافظة في الوقت الحالي.

ويعاني المعلمون في حضرموت من ظروف صعبة، تشمل انخفاض الرواتب وتأخر صرفها، ونقص التجهيزات المدرسية، بالإضافة إلى سوء أوضاع البنية التحتية للمدارس.

وقد نظم المعلمون العديد من الاحتجاجات والمظاهرات للمطالبة بحقوقهم، لكن دون جدوى حتى الآن.

وفي سياق متصل، سخر ناشطون حضارم على مواقع التواصل الاجتماعي من رعاية بن مبارك لما يسمى "يوم الباخمري الحضرمي"، وهو مهرجان محلي يُقام سنوياً في المكلا، بينما يتجاهل العديد من القضايا الوطنية المهمة، مثل قضية المعلمين.

ودعت المصادر النقابية بن مبارك إلى الالتفات لمطالب المعلمين وإيجاد حلول سريعة لمشاكلهم، مؤكدة أن استمرار تجاهله لهذه القضية سيؤدي إلى مزيد من التوتر والاحتجاجات في محافظة حضرموت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً.

قد تقرأ أيضا