اخبار الفن

والده الشيخ محمد أبو عيسى المؤذن بـ باب الشعرية.. مطرب منذ الصغر وموسيقار في الكبر.. لن تصدق من هو!!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول والده الشيخ محمد أبو عيسى المؤذن بـ باب الشعرية.. مطرب منذ الصغر وموسيقار في الكبر.. لن تصدق من هو!! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - والده الشيخ محمد أبو عيسى المؤذن بـ باب الشعرية.. مطرب منذ الصغر وموسيقار في الكبر.. لن تصدق من هو!!

اخبار من اليمن ولد في حي باب الشعرية ووالده هو الشيخ محمد أبو عيسى كان يعمل مؤذن وقارئ في جامع سيد الشعراني بباب الشعرية، واستحوذ على جماهيرية كبيرة في كبره حتى بات من أشهر وربما الأشهر في عالم الموسيقى.

والدته هي فاطمة حجازي التي أنجبت ثلاثة أولاد كان منهم وبنتين والتحق بكتاب جامع سيدي الشعراني لكي يدرس.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وذلك ليدرس بعد ذلك في الأزهر الشريف بناء على رغبة والده وحفظ عدة أجزاء من القرآن الكريم قبل أن يهمل تعليمه ويتعلق بالغناء والطرب.

هذا المطرب هو محمد عبد الوهاب الذي بدأ الطرب منذ عمر العاشرة وذيع صيته في الغناء والطرب والموسيقى والتلحين.

عمل محمد عبد الوهاب مع كبار المطربين والمغنيين ومن بينهم وردة الجزائرية وأم كلثوم والعندليب الراحل عبد الحليم حافظ.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
والده الشيخ محمد أبو عيسى المؤذن بـ باب الشعرية.. مطرب منذ الصغر وموسيقار في الكبر.. لن تصدق من هو!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر والده الشيخ محمد أبو عيسى المؤذن بـ باب الشعرية.. مطرب منذ الصغر وموسيقار في الكبر.. لن تصدق من هو!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى والده الشيخ محمد أبو عيسى المؤذن بـ باب الشعرية.. مطرب منذ الصغر وموسيقار في الكبر.. لن تصدق من هو!!.

قد تقرأ أيضا