اخبار اليمن

لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز

اخبار من اليمن تعز - سبأنت
اطلعت لجنة من وزارة الدفاع برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر، اليوم، على اوضاع المقاتلين من ابطال الجيش الوطني في قيادة محور تعز وعدد من الجبهات، ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.

و نقلت اللجنة التي تضم رئيس اركان المنطقة العسكرية الرابعة العميد الركن نصر شائف، ومدير دائرة الاصلاح المركزية العميد الركن فضل مشهور، للمقاتلين تحيات وتهاني القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك..مشيداً بمعنويات وتضحيات وصمود ابطال القوات المسلحة في جبهات محور تعز وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة المليشيات الحوثية الارهابية.

وقال ائب رئيس هيئة الأركان العامة " ان محور تعز له مكانة خاصة وعلينا الاستعداد لتحرير ما تبقى من محافظة تعز وكل شبر من الوطن".. مؤكداً ان جبهات القتال واحتياجات المقاتلين لها الأولوية لدى قيادة وزارة الدفاع..مشدداً على ضرورة اليقظة ورفع الجاهزية والتصدي لأي اعتداءات تقوم بها ميليشيات الحوثي الإرهابية.

من جانبه رحب رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي باللجنة..مثمنا هذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام قيادة وزارة الدفاع بمنتسبي الجيش في تعز.

كما استعرض اللواء المجيدي بحضور وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء عبدالكريم الصبري، وقادة الألوية ورؤساء الشعب، وضباط قيادة المحور وعدد من قادة الجبهات، اخر المستجدات الميدانية وتطورات الموقف العسكري، ومسرح العمليات والقطاعات التي تنتشر فيها وحدات المحور ..مؤكداً الاستعداد والجاهزية العالية لمواجهة الميليشيات الحوثية الإرهابية واسقاط رهاناتها ومحاولاتها في النيل من تعز.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز.

قد تقرأ أيضا