منوع

تعرف على الأشياء الممنوع اصطحابها خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تعرف على الأشياء الممنوع اصطحابها خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تعرف على الأشياء الممنوع اصطحابها خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

اخبار من اليمن قال العميد محمود القاضي، مسؤول تأمين مباراة الأهلي والزمالك بالمجموعة الإفريقية، إن بداية فتح أبواب مدرجات استاد القاهرة ستكون من الساعة الثالثة عصرًا، وسط جاهزية تامة من أطقم التأمين لمتابعة تفاصيل المباراة.

وأضاف مسؤول تأمين مباراة الأهلي والزمالك بالمجموعة الإفريقية، أن مباراة القمة مخصص لها 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق، بينما باب النصر مخصص لدخول حاملي تذاكر الثالثة يمين والمقصورة والأولى يمين من باب آل رشدان.

وأوضح أن دخول جماهير الأهلي من الثالثة شمال سيكون عبر صلاح سالم لكن بالنسبة لحاملي تذاكر المقصورة والدرجة الأولى دخولهم من باب آل رشدان.

وكشف الأشياء الممنوعة من الدخول في المباراة أبرزها: الشماريخ والمواد المشتعلة من الممنوعات لدى الجماهير، بالإضافة إلى الصفارات وأقلام الليزر، وكذلك المعلبات الزجاجية بينما الزجاجات البلاستيكية مسموح بدخولها.

وأشار إلى أن العطور أو أدوات التجميل غير مسموح دخولها أيضًا مع السيدات، لذلك من الضروري عدم اصطحابها من الأساس، خاصة وأن بوابات الاستاد لا يتواجد بها خزينة أمانات.

وأوضح أن الباور بانك وأسلاك سماعات الأذن والشحن، من الممنوعات أيضًا، بالإضافة إلى عدم اصطحاب أي لافتات مسيئة.

وتابع: بوابات استاد القاهرة، سيتم غلقها عند الساعة السابعة مساء مع بدء المباراة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تعرف على الأشياء الممنوع اصطحابها خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على الأشياء الممنوع اصطحابها خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على الأشياء الممنوع اصطحابها خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

قد تقرأ أيضا