منوع

أسباب فنية واصابات وعدم جاهزية.. قائمة الغيابات قبل قمة الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز (الأسماء)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أسباب فنية واصابات وعدم جاهزية.. قائمة الغيابات قبل قمة الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز (الأسماء) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أسباب فنية واصابات وعدم جاهزية.. قائمة الغيابات قبل قمة الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز (الأسماء)

اخبار من اليمن يعاني كل من فريقي الأهلي والزمالك من غيابات كثيرة في صفوفهما، وذلك لأسباب متنوعة تشمل الإصابات، وعدم الجاهزية، بالإضافة إلى أسباب فنية من وجهة نظر المدرب.

 

ويحتل فريق الأهلي  المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة بعد خوض 9 مباريات، في حين يجد الزمالك نفسه في المركز الـ12 برصيد 18 نقطة بعد خوض 12 مباراة.

ما هي قائمة الغيابات؟


- للإصابة: محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، مروان عطية، حسين الشحات، أليو ديانج، إمام عاشور.


- لأسباب فنية: حمزة علاء، محمد الضوي كريستو، كريم فؤاد.


- للإصابة: محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الشافي، يوسف أوباما، محمود علاء، محمد صبحي.


- لعدم الجاهزية: مصطفى شلبي، محمود عبد الرازق "شيكابالا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أسباب فنية واصابات وعدم جاهزية.. قائمة الغيابات قبل قمة الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسباب فنية واصابات وعدم جاهزية.. قائمة الغيابات قبل قمة الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسباب فنية واصابات وعدم جاهزية.. قائمة الغيابات قبل قمة الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز (الأسماء).

قد تقرأ أيضا