منوع

تشكيلة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.. ما هي خطة كولر؟.. مفاجأة غير متوقعة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تشكيلة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.. ما هي خطة كولر؟.. مفاجأة غير متوقعة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تشكيلة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.. ما هي خطة كولر؟.. مفاجأة غير متوقعة

اخبار من اليمن أكد المدير الفني السويسري مارسيل كولر للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تشكيلة الفريق الأحمر أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الأهلي، مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

كما تذاع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، بما في ذلك مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين، على قنوات أون تايم سبورتس.

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام الزمالك كما يلي:

 

  • - حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
    - خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.
    - خط الوسط: كوكا - عمرو السولية - أكرم توفيق أو مجدي أفشة.
    - خط الهجوم: رضا سليم - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تشكيلة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.. ما هي خطة كولر؟.. مفاجأة غير متوقعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تشكيلة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.. ما هي خطة كولر؟.. مفاجأة غير متوقعة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تشكيلة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.. ما هي خطة كولر؟.. مفاجأة غير متوقعة.

قد تقرأ أيضا