اخبار اليمن

التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية

اخبار من اليمن حذر مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بالجمهورية اليمنية، اليوم الإثنين، من تأثر اليمن بأمطار رعدية متفاوتة الشدة على سواحل ومرتفعات وصحاري محافظتي المهرة وحضرموت.

وذكر أن صور الاقمار الصناعية أظهرت تأثر بلادنا بأمطار رعدية ، وتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية على المرتفعات والمنحدرات الغربية من صعدة شمالاً حتى الضالع وتعز وتمتد حتى لحج جنوباً وشرقاً حتى محافظات أبين شبوة الجوف ومأرب.

وشدد المركز على المواطنين وسائقي المركبات على أهمية الابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول والسير في الطرق الطينية الزلقة في المناطق المتوقع هطول أمطار، وحذر من الاقتراب من أعمدة الكهرباء، واللوحات الإعلانية والأشجار وإغلاق الهواتف النقالة أثناء العواصف الرعدية كما نحذرهم من نشاط الرياح أثناء العواصف الرعدية والهطولات.

ولفت المركز الى انها يتابع تطورات الحالة الجوية على مدار 24 ساعة وسيتم موافاة وسائل الإعلام بآخر المستجدات لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية.

قد تقرأ أيضا