اخبار الفن

سامح حسين ومحمد ثروت أبطال فيلم "اتنين ×واحد" إنتاج إسحاق ابراهيم.. تعرف على تفاصيله!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول سامح حسين ومحمد ثروت أبطال فيلم "اتنين ×واحد" إنتاج إسحاق ابراهيم.. تعرف على تفاصيله! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - سامح حسين ومحمد ثروت أبطال فيلم "اتنين ×واحد" إنتاج إسحاق ابراهيم.. تعرف على تفاصيله!

اخبار من اليمن يخوض المنتج إسحاق إبراهيم تجربة فيلم جديد يحمل إسم اتنين × واحد، حيث بدأ تصوير عدد من المشاهد في بعض المناطق منها حارة بولاق وغيرها.

وهو العمل الذى يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سامح حسين ومحمد ثروت وسهر الصايغ وعبير صبرى ومحمد جمعة وعلاء مرسى وباسم سمرة ومحمود حافظ.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، اشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحى عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال وإشراف على الإنتاج عبد الله منصور، وننشر الصور الأولى من العمل الذى يواصل أبطاله تصويره خلال الأيام المقبلة .

وقال المنتج إسحاق إبراهيم الفيلم يحمل عدد من المفاجئات ويتناول قصة جديدة على السينما المصرية وأتمنى أن ينال اعجاب الجمهور خلال عرضه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة .

تدور أحداث الفيلم في إطار من الاثارة والتشويق والكوميديا، من خلال أخين وهما سامح حسين ومحمد ثروت، منهم من عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده.

والثانى عاش طفولة مرفهة حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها فكانت تصرف ببذخ شديد وكان اول المستفدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف فًي الأموال .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
سامح حسين ومحمد ثروت أبطال فيلم "اتنين ×واحد" إنتاج إسحاق ابراهيم.. تعرف على تفاصيله! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سامح حسين ومحمد ثروت أبطال فيلم "اتنين ×واحد" إنتاج إسحاق ابراهيم.. تعرف على تفاصيله!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سامح حسين ومحمد ثروت أبطال فيلم "اتنين ×واحد" إنتاج إسحاق ابراهيم.. تعرف على تفاصيله!.

قد تقرأ أيضا