منوع

"هجوم رياح الخماسين".. إنذار جوى بشأن تقلبات الطقس نهاية الأسبوع

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "هجوم رياح الخماسين".. إنذار جوى بشأن تقلبات الطقس نهاية الأسبوع دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "هجوم رياح الخماسين".. إنذار جوى بشأن تقلبات الطقس نهاية الأسبوع

اخبار من اليمن حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، من تعرض البلاد لارتفاع تدريجى في درجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي، لنستقبل أول موجة حارة متوقعة ذروتها الأربعاء القادم لتسجل أعلى معدلاتها على جميع الأنحاء.

 

وحذرت خرائط الطقس من نشاط رياح الخماسين على معظم أنحاء البلاد، محذرة من الوقوف في الساحات المكشوفة أوقات طويلة منعا لاستنشاق الرياح المحملة بالرمال والأتربة.

 

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى يوم الأربعاء ذروتها، حيث تصل إلى 37 درجة مئوية جنوب البلاد، وتسجل 35 مئوية على القاهرة، 34 درجة مئوية على المحافظات الساحلية.

 

وحذرت الأرصاد الجوية من التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال هذا الأسبوع، ونصحت بارتداء الملابس القطنية وتناول الكثير من السوائل ووضع غطاء للرأس عند الخروج إلى الشارع نهارا لمواجهة الطقس الحار.

 

وناشدت المواطنين بارتداء الكمامات وإحكام غلق النوافذ جيدا، وعدم الوقوف في الساحات المكشوفة أوقات طويلة منعا لاستنشاق الأتربة.

 

توقعات طقس غدا الثلاثاء: أما بشأن توقعات الطقس غدا الثلاثاء، تسود أجواء حارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"هجوم رياح الخماسين".. إنذار جوى بشأن تقلبات الطقس نهاية الأسبوع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "هجوم رياح الخماسين".. إنذار جوى بشأن تقلبات الطقس نهاية الأسبوع، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "هجوم رياح الخماسين".. إنذار جوى بشأن تقلبات الطقس نهاية الأسبوع.

قد تقرأ أيضا