اخبار اليمن

إعلان لشرطة الحديدة بشأن حادث مروع أودى بحياة 4 أفراد من أسرة واحدة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول إعلان لشرطة الحديدة بشأن حادث مروع أودى بحياة 4 أفراد من أسرة واحدة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - إعلان لشرطة الحديدة بشأن حادث مروع أودى بحياة 4 أفراد من أسرة واحدة

اخبار من اليمن توفي أربعة أشخاص وأصيب آخران بحادث مروري في الخط العام بمديرية باجل، بمحافظة الحديدة، حسبما أفاد بيان للإعلام الأمني التابع للمليشيات الحوثية.

وقال بيان لشرطة مرور محافظة الحديدة أن حادثة انقلاب سيارة فورتشنر في منطقة الكوكبية بمديرية باجل.

وأسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص وإصابة أثنين آخرين جميعهم من أسرة واحدة.

وأوضحت شرطة المرور ، أنه فور تلقي البلاغ، تم الانتقال إلى مكان الحادثة وتم إسعاف المصابين إلى مستشفى الأمل لتلقي العلاج بعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

ودعت شرطة المرور السائقين ومستخدمي الطريق إلى تجنب السرعة الزائدة والإلتزام بالقواعد والآداب والتعليمات المرورية السليمة، حرصاً على سلامة الجميع.

وكانت مصادر محلية، قد أفادت للمشهد اليمني أن 4 أفراد من أسرة "المغربة" يسكنون في منطقة وادي أحمد، بمديرية بني الحارث، بصنعاء، توفوا بالحادث إثر انقلاب سيارتهم، في طريق محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وبحسب المصادر فقد توفي الأب وزوجته وابنه وحفيده، وهم "الأب/ منصور أحمد علي المغربة ، وزوجته، وابنه حميد منصور المغربة، والحفيد رمزي منصور المغربة".

المصادر أوضحت أن الحادث وقع جراء انقلاب سيارة يستقلونها في طريق الحديدة - باجل شرقي المحافظة الساحلية، بينما كانوا في طريقهم لزيارة الأرحام، أمس الأحد، وجرى دفنهم اليوم بأمانة العاصمة صنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان لشرطة الحديدة بشأن حادث مروع أودى بحياة 4 أفراد من أسرة واحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان لشرطة الحديدة بشأن حادث مروع أودى بحياة 4 أفراد من أسرة واحدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان لشرطة الحديدة بشأن حادث مروع أودى بحياة 4 أفراد من أسرة واحدة.

قد تقرأ أيضا