اخبار اليمن

رئيس الوزراء يتابع مسار المنخفض الجوي المتوقع والاستعدادات للتعامل مع أي تداعيات

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس الوزراء يتابع مسار المنخفض الجوي المتوقع والاستعدادات للتعامل مع أي تداعيات دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس الوزراء يتابع مسار المنخفض الجوي المتوقع والاستعدادات للتعامل مع أي تداعيات

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
تابع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مسار المنخفض الجوي المتوقع ان يتوجه خلال الساعات القادمة الى المحافظات الشرقية، وابرزها المهرة ومديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت، ومدى استعداد السلطات المحلية وغرف الطوارئ للتعامل مع التداعيات المحتملة للمنخفض.

واجرى رئيس الوزراء اتصالات، مساء اليوم، مع محافظ المهرة محمد علي ياسر، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري، واستمع منهم إلى شرح حول تطورات المنخفض الجوي والتوقعات على ضوء تقارير الارصاد الجوية، والاستعدادات القائمة للتعامل مع كل الاحتمالات والإجراءات التي تم اتخاذها، بما في ذلك تعليق الدراسة في المهرة، ومنع الصيادين من الدخول الى البحر، وتشكيل لجان طوارئ فرعية في مديريات الوادي والصحراء.

وشدد رئيس الوزراء على اهمية تكثيف الجهود لتجاوز تداعيات المنخفض الجوي المحتملة والتركيز في المقام الاول على حماية المواطنين، وتحذيرهم بالابتعاد عن الاودية ومجاري السيول، واتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر.. منوها بالإجراءات الاستباقية المتخذة وضرورة الاسناد المجتمعي لهذه الجهود.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يتابع مسار المنخفض الجوي المتوقع والاستعدادات للتعامل مع أي تداعيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يتابع مسار المنخفض الجوي المتوقع والاستعدادات للتعامل مع أي تداعيات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يتابع مسار المنخفض الجوي المتوقع والاستعدادات للتعامل مع أي تداعيات.

قد تقرأ أيضا