منوع

مدير الكرة السابق للأهلي: " فوز الزمالك جرس إنذار للجهاز الفني..وهناك وقت لمعالجة الأخطاء"

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مدير الكرة السابق للأهلي: " فوز الزمالك جرس إنذار للجهاز الفني..وهناك وقت لمعالجة الأخطاء" دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مدير الكرة السابق للأهلي: " فوز الزمالك جرس إنذار للجهاز الفني..وهناك وقت لمعالجة الأخطاء"

اخبار من اليمن رد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على أنباء عودته للفريق الأحمر، بعد الخسارة أمام الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات لبرنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر: "طول ما أنت بتشتغل في العمل العام لازم يتساوى عندك حاجتين، المدح والذم، طول ما انت تحت مظلة الانتقاد، والمدح في حال المكسب والانتقادات في الهزيمة لازم ده يتساوى عندك داخليًا".

 

وأضاف، "وأنا شغال في الأهلي بالتأكيد كان في ناس بتنتقدني وتذم فيا وده وضع طبيعي المهم إن يكون عندك رؤية مستقبلية وتكون مقتنع باللي بتعمله وفاهم اللي بتعمله".

 

وأردف: "أنا مش شايف الدنيا سودة في الأهلي، الفريق فاز بالسوبر والكأس وبرونزية كأس العالم وحال الفوز بالمباريات المؤجلة في الدوري سيتصدر الجدول ووصل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، النتائج مقبولة، ولكن في بعض الأمور جرس إنذار للجهاز الفني على رأسها استقبال الفريق أهداف في الدقائق الأخيرة، هناك وقت لمعالجة الأخطاء".

 

وتابع: "الأهلي يجب أن يغلق صفحة مباراة الزمالك ويركز على مباراتي مازيمبي لأنه على أعتاب حدث تاريخي بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا 5 مرات متتالية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مدير الكرة السابق للأهلي: " فوز الزمالك جرس إنذار للجهاز الفني..وهناك وقت لمعالجة الأخطاء" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير الكرة السابق للأهلي: " فوز الزمالك جرس إنذار للجهاز الفني..وهناك وقت لمعالجة الأخطاء"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير الكرة السابق للأهلي: " فوز الزمالك جرس إنذار للجهاز الفني..وهناك وقت لمعالجة الأخطاء".

قد تقرأ أيضا