منوع

موعد مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول موعد مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - موعد مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

اخبار من اليمن بايرن ميونخ ضد أرسنال.. يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى مواجهة حاسمة عندما يستضيف نظيره أرسنال الإنجليزى، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.
 


ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونيخ ضد أرسنال، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وانتزع أرسنال الإنجليزي تعادلا مثيرا، مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القاري في النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارة الدوري الألماني بشكل رسمى والذى حسمه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

 

ويسعى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، لاستعادة الإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

قد تقرأ أيضا