اخبار اليمن

تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’

اخبار من اليمن كشف ناشط تابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، ووسائل إعلامية تابعة للمجلس، عن صدور قرار جمهوري غير معلن يقضي بتعيينه في منصب حكومي رفيع.

ونشرت صحيفة "الأمناء" الموالية للمجلس الانتقالي، يوم الإثنين، خبرا وصفته بـ"العاجل" ذكرت فيه أنها "علمت أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي أصدر قرارا بتعيين فهد ابن الذيب الخليفي وكيل أول لمحافظة شبوة".

ولم يُنشر نص القرار الجمهوري في وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" باعتبارها الجريدة الرسمية كما تنص المادة الثانية من القرارات الرسمية.

بدوره، أكد الخليفي -الذي يعرف نفسه بـ"سياسي جنوبي"- عبر حسابه على منصة "إكس"، قرار تعيينه، وكتب عبر صفحته على فيسبوك: "أهلي أبناء شبوة؛ أعاهد الله ثم أعاهدكم بالصدق بالعمل والأداء بما ينفع الناس في كل المجالات وبما يجمع شمل أبناء شبوة ويوحد كلمتهم بدون عنصرية مناطقية ولا حزبية ولا قبلية مستمد ثقتي من الله وثم من أخي محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض ابن الوزير العولقي ومن دعم أبناء شبوة وأن نعمل كفريق واحد مع كل الإخوة والزملاء".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’.

قد تقرأ أيضا