اخبار اليمن

نهاية مأساوية لمغترب يمني بالسعودية يعمل لتحصيل لقمة حلال.. وجدوه مدفونا تحت الرمال والتفاصيل مؤلمة ”شاهد”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول نهاية مأساوية لمغترب يمني بالسعودية يعمل لتحصيل لقمة حلال.. وجدوه مدفونا تحت الرمال والتفاصيل مؤلمة ”شاهد” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - نهاية مأساوية لمغترب يمني بالسعودية يعمل لتحصيل لقمة حلال.. وجدوه مدفونا تحت الرمال والتفاصيل مؤلمة ”شاهد”

اخبار من اليمن توفي مغترب يمني، يعمل سائقا لشاحنة قلاب في المدينة المنورة، بالمملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، فإن المغترب اليمني ويدعى "أكرم قايد عوضة العقاري" يعمل (سائقا لشاحنة قلاب في المدينة المنورة) توفي بعد أن دفن تحت ركام الرمل.

وأفادت مصادر مقربة، بأن المغترب العقاري، نزل من على الشاحنة بينما كان يحاول فتح بابها الخلفي يدوياً بعد تعليقه، فنزلت عليه كمية كبيرة من الرمل، لتدفنه حيا.

وبحسب المصادر، فإن السائق المغترب، انسكبت عليه كمية الرمل وبقي صندوق القلاب مرفوعا، وحينما افتقده منتظرو الحملة، ذهبوا للبحث عنه، ووجدوه بعد ثلاث ساعات مدفونا تحت الرمل وقد فارق الحياة.

وأثارت الحادثة، حزنا واسعا لدى ناشطين يمنيين، الذين عبروا بكلمات حزينة، عن وفاة هذا المغترب أثناء عمله في المملكة العربية السعودية لتحصيل لقمة عيش حلال.

وفقد كثير من المغتربين اليمنيين، حياتهم بعيدا عن أهاليهم بعدما أجبرتهم ظروف البلد المنهك بالحرب والمليشيات، لمغادة وطنهم إلى بلدان أخرى تنعم بالأمن والاستقرار والحياة الكريمة، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، للعمل وتحصيل لقمة العيش.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نهاية مأساوية لمغترب يمني بالسعودية يعمل لتحصيل لقمة حلال.. وجدوه مدفونا تحت الرمال والتفاصيل مؤلمة ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نهاية مأساوية لمغترب يمني بالسعودية يعمل لتحصيل لقمة حلال.. وجدوه مدفونا تحت الرمال والتفاصيل مؤلمة ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نهاية مأساوية لمغترب يمني بالسعودية يعمل لتحصيل لقمة حلال.. وجدوه مدفونا تحت الرمال والتفاصيل مؤلمة ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا