اخبار العرب والعالم

الجامعة العربية توقع بروتوكول مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي في المجال الإعلامي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الجامعة العربية توقع بروتوكول مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي في المجال الإعلامي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الجامعة العربية توقع بروتوكول مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي في المجال الإعلامي


اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت :
وقعت جامعة الدول العربية "قطاع الإعلام والاتصال" واتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، اليوم بمقر الجامعة بروتوكول تعاون في المجال الإعلامي.

وقّع البروتوكول من جانب الجامعة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال أحمد خطابي ومن جانب الاتحاد رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الدكتور عمرو الليثي.

ويشمل البروتوكول مجالات بالتعاون في التكوين والتدريب والتأهيل في مجال الإعلام وتوطيد التبادل الإعلامي بين الجامعة والمنظمة، فضلا عن تنظيم الفعاليات الإعلامية المشتركة وعقد الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة.

وأوضح السفير خطابي في كلمته عقب التوقيع، أن البروتوكول يشكل خطوة واثقة لإضفاء الواقع المؤسساتي للتعاون القائم بين الجامعة والمنظمة لخدمة القضايا العربية والدفاع عنها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

من جانبه، نوه رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، الدكتور عمرو الليثي، بأن البروتوكول يمثل بداية مرحلة تتسم بالتعاون والابتكار والسعي لتحقيق التميز من خلال صقل مهارات الإعلاميين لتمثيل دولنا بفاعلية، والتعامل مع كافة المتغيرات التي تجتاح عالمنا اليوم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الجامعة العربية توقع بروتوكول مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي في المجال الإعلامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعة العربية توقع بروتوكول مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي في المجال الإعلامي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعة العربية توقع بروتوكول مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي في المجال الإعلامي.

قد تقرأ أيضا