اخبار الفن

وزيرة الثقافة تُجدد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح.. تفاصيل!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزيرة الثقافة تُجدد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح.. تفاصيل! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزيرة الثقافة تُجدد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح.. تفاصيل!

اخبار من اليمن أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قرارًا، بتجديد الثقة في الفنان محمد رياض، لتولي رئاسة المهرجان القومي للمسرح في دورته السابعة عشرة لعام 2024م.وأعرب الفنان محمد رياض، عن سعادته بتجديد الثقة في توليه مسؤولية المهرجان القومي للمسرح لدورة ثانية.

مؤكدًا أن الدورة القادمة للمهرجان والتي تحمل أسم سيدة المسرح العربي " سميحة أيوب" تعد تكريما لمسيرة رائدات المسرح المصري والفنانات المصريات،وسنعمل بكل طاقتنا لكي تكون دورة استثنائية تليق بقدر ومكانة المسرح المصري العريق، مشيرًا إلى أن العمل بدأ مع انتهاء الدورة السابقة لتنفيذ توصيات لجان التحكيم،والترويج للمهرجان، وتوسيع دائرة المشاركة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

يُذكر أن الفنان محمد رياض، تولى رئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة لعام 2023م، وهو من مواليد عام 1970، تخرج من كلية العلوم جامعة القاهرة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على درجة البكالوريوس.

واختير عضوًا باللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح في نسخته الـ15، وقدم أكثر من 150 عملًا فنيًا ما بين الدراما والمسرح والسينما، منها: " السلطان الحائر، قلع الحجر، الحفلة التنكرية، 48 ساعة في إسرائيل، يوم الكرامة، حفل زفاف، الإمبراطورة، لن أعيش في جلباب أبي، الضوء الشارد، أرابيسك، قيد عائلي، أميرة في عابدين، نصف ربيع الآخر"، وغيرها من الأعمال التي تُمثل علامات بارزة في تاريخ الفن المصري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وزيرة الثقافة تُجدد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح.. تفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزيرة الثقافة تُجدد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح.. تفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزيرة الثقافة تُجدد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح.. تفاصيل!.

قد تقرأ أيضا