اخبار اليمن

العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن

اخبار من اليمن عثر مواطنون على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق، في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنين عثروا على جثة الشاب عبدالحكيم عبدالله ناجي البغدادي، مرمية على قارعة الطريق في منطقة الجند، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب، استلم حوالة مالية من إحدى الصرافات بمفرق ماوية، لتتبعه عصابة وتغدر به، خلال عودته إلى منزله في منطقة "الجدلة" وتنهي حياته وتقوم بسرقة المبلغ المالي الذي بحوزته.

وتشهد مناطق سيطرة مليشيا الحوثي في تعز، جرائم وحشية، تتغاضى عنها المليشيات لأسباب غير معروفة، حيث عثر قبل نحو شهر على جثة مواطن مقسومة نصفين، مرمية في إحدى المزارع، بمنطقة ماوية...متابعة المزيد...

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن.

قد تقرأ أيضا