منوع

مصطفى بكري: الضربات الإسرائيلية على إيران تنذر بخطر شديد وتُهدد بتوسع الحرب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مصطفى بكري: الضربات الإسرائيلية على إيران تنذر بخطر شديد وتُهدد بتوسع الحرب دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مصطفى بكري: الضربات الإسرائيلية على إيران تنذر بخطر شديد وتُهدد بتوسع الحرب

اخبار من اليمن كشف مصطفى بكري الإعلامي وعضو مجلس النواب المصري، تفاصيل الاستهداف الإسرائيلي للأراضي الإيرانية، مؤكدًا أن الأمر ينذر بخطر شديد، ويصعد المواجهة بين الطرفين ويوسع الحرب في المنطقة وهو ما حذر منه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

 

وقال "بكري" في منشور له عبر منصة "إكس": "العدوان الإسرائيلي علي إيران وضرب أحد المواقع العسكرية في أصفهان، ينذر بخطر شديد، ويصعد المواجهة بين الطرفين، ومن شأن ذلك توسعة نطاق الحرب في المنطقة، وهو ما حذر منه الرئيس السيسي في وقت سابق".

 

وأضاف: "هناك توقع برد إيراني أكثر قوة، وهكذا تبدأ الحروب الكبري. العدو الصهيوني هو المعتدي الذي وجه ضرباته إلي القنصلية الإيرانية في دمشق، وما يجري الآن هو تصعيد متعمد، وهنا يمكن القول أن العدوان الإسرائيلي تم بثلاث طائرات مسيره تم إسقاطها علي الأرض الإيرانية بعد توجيه ضرباتها".

 

وتابع: "العملية هي من إعداد جهاز الموساد في الأساس، وأن هناك معلومات تقول أن الطائرات المسيره إما أنها انطلقت من داخل إيران أو من شمال العراق، كما أن إسرائيل تشاورت مع أمريكا في الضربة وحدودها".

 

واستطرد: "الضربة لم تكن موجهة إلي المنشآت النووية الإيرانية، كما  أن واشنطن حذرت إيران من أي رد جديد، لأن ذلك من شأنه أن يقود إلي تدخل أمريكي - غربي مباشر ضد طهران".

 

واختتم حديثه وقال: "السؤال المطروح بعد الضربة، هل يفي القادة الإيرانيون بتعهداتهم التي أعلنوها بالرد الصاروخي العنيف والسريع علي إسرائيل حال عدوانها الجديد علي إيران".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصطفى بكري: الضربات الإسرائيلية على إيران تنذر بخطر شديد وتُهدد بتوسع الحرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصطفى بكري: الضربات الإسرائيلية على إيران تنذر بخطر شديد وتُهدد بتوسع الحرب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصطفى بكري: الضربات الإسرائيلية على إيران تنذر بخطر شديد وتُهدد بتوسع الحرب.

قد تقرأ أيضا