اخبار اليمن

جريمة تقشعر لها الأبدان.. اغتيال ‘‘مختل عقليًا’’ بدم بارد في معقل الانتقالي الجنوبي بعدن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول جريمة تقشعر لها الأبدان.. اغتيال ‘‘مختل عقليًا’’ بدم بارد في معقل الانتقالي الجنوبي بعدن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - جريمة تقشعر لها الأبدان.. اغتيال ‘‘مختل عقليًا’’ بدم بارد في معقل الانتقالي الجنوبي بعدن

اخبار من اليمن اغتال مسلحون مجهولون مواطنًا ثلاثينيًا، يعاني اضطرابًا نفسيًا، في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين يستقلون سيارة أطلقوا النار على المواطن "خالد الهيثمي" أثناء تواجده في منطقة العروسة التابعة لمديرية التواهي، معقل المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء أمس السبت.

وأضافت المصادر أن الهيثمي، الذي يعاني اضطرابا نفسيا سقط قتيلا على الفور في حين فر المسلحون إلى جهة مجهولة دون أن يتم التعرف عليهم.

وتعد مديرية التواهي المعقل الرئيسي للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، الذي تسيطر قواته على العاصمة المؤقتة عدن وتشهد بين الحين والآخر جرائم وانتهاكات متكررة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جريمة تقشعر لها الأبدان.. اغتيال ‘‘مختل عقليًا’’ بدم بارد في معقل الانتقالي الجنوبي بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة تقشعر لها الأبدان.. اغتيال ‘‘مختل عقليًا’’ بدم بارد في معقل الانتقالي الجنوبي بعدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة تقشعر لها الأبدان.. اغتيال ‘‘مختل عقليًا’’ بدم بارد في معقل الانتقالي الجنوبي بعدن.

قد تقرأ أيضا