منوع

مورينيو يظهر في مباراة ليفربول وفولهام.. هل يستعد لخلافة كلوب؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مورينيو يظهر في مباراة ليفربول وفولهام.. هل يستعد لخلافة كلوب؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مورينيو يظهر في مباراة ليفربول وفولهام.. هل يستعد لخلافة كلوب؟

اخبار من اليمن أثار ظهور المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مباراة ليفربول أمام نظيره فولهام، الكثير من الجدل بين جماهير كرة القدم، خاصةً مع رحيل المدرب عن فريق روما، وعدم ارتباطه بأي فريق في الفترة الحالية.

كما أن المدرب الألماني يورجن كلوب، أعلن في وقت سابق رحيله عن ليفربول مع نهاية الموسم الحالي.

وربط العديد من الجماهير، بين تواجد المدرب في تلك المواجهة واحتمالية تدريب فريق ليفربول، بعد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن سر تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو في المواجهة التي جمعت بين ليفربول أمام نظيره فولهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جوزيه مورينيو، يقضي إجازة قصيرة رفقة أسرته في إنجلترا، في الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن المدرب البرتغالي أثناء فترة إجازته أبدى رغبته في حضور مواجهة ليفربول أمام نظيره فولهام، وهو أمر طبيعي للغاية بالنسبة للمدرب الذي يعشق كرة القدم.

ولم تربط لصحيفة بين وجود جوزيه مورينيو في المواجهة، وتدريبه نادي ليفربول في الموسم القادم، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مورينيو يظهر في مباراة ليفربول وفولهام.. هل يستعد لخلافة كلوب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مورينيو يظهر في مباراة ليفربول وفولهام.. هل يستعد لخلافة كلوب؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مورينيو يظهر في مباراة ليفربول وفولهام.. هل يستعد لخلافة كلوب؟.

قد تقرأ أيضا