منوع

بعدما ألغت الفنانة متابعتها لطليقها.. هنا الزاهد تتصدر التريند

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعدما ألغت الفنانة متابعتها لطليقها.. هنا الزاهد تتصدر التريند دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعدما ألغت الفنانة متابعتها لطليقها.. هنا الزاهد تتصدر التريند

اخبار من اليمن هنا الزاهد.. ألغت الفنانة هنا الزاهد، متابعتها لطليقها الفنان أحمد فهمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وجاء ذلك بعد فترة من طلاقهما، الأمر الذي جعل متابعيها يتسألون: ما سبب اتخاذ هذا القرار في الوقت الحالي؟

 

يشار إلى أن الفنان أحمد فهمي، ما زال يتابع طليقته هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وفي وقت سابق شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها مقطع فيديو جديد، من آخر جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وبدت هنا الزاهد، بإطلالة كلاسيكية أنيقة سحرت بها عيون متابعيها.


وظهرت هنا الزاهد، وهي مرتدية بنطال كلاسيك باللون الأسود مع جاكيت مخطط باللون الأسود والأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

واعتمدت هنا الزاهد ميكب يناسب إطلاتها، إذ غلب المكياج الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاة باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها.

 

ومن ناحية تسريحة الشعر تركت هنا الزاهد، شعرها الذهبي الطويل منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.


تعيش الفنانة هنا الزاهد، حالة انتعاش فني في الفترة الحالية، حيث تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، بطولة الفنان تامر حسني.

 

ومؤخرًا عرض لها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت به في سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.


ضم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.


تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعدما ألغت الفنانة متابعتها لطليقها.. هنا الزاهد تتصدر التريند ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعدما ألغت الفنانة متابعتها لطليقها.. هنا الزاهد تتصدر التريند، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعدما ألغت الفنانة متابعتها لطليقها.. هنا الزاهد تتصدر التريند.

قد تقرأ أيضا