اخبار اليمن

بالفيديو.. خبير أرصاد سعودي يكشف عن أسباب حدوث ‎منخفض الهدير الذي ضرب ‎عُمان والإمارات واليمن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بالفيديو.. خبير أرصاد سعودي يكشف عن أسباب حدوث ‎منخفض الهدير الذي ضرب ‎عُمان والإمارات واليمن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بالفيديو.. خبير أرصاد سعودي يكشف عن أسباب حدوث ‎منخفض الهدير الذي ضرب ‎عُمان والإمارات واليمن

اخبار من اليمن كشف خبير الأرصاد السعودي خالد الزعاق، عن أسباب حدوث منخفض الهدير الذي ضرب عُمان والإمارات واليمن.

وقال الزعاق خلال برنامج "تقويم"؛ "الأرض مثل الكائن الحي تتكون من سوائل "البحار والمحيطات وضغط وحرارة، موضحا أن الضغط والحرارة ينقلان الرياح والأمطار من مكان إلى مكان آخر.

وأكمل: في حال تغير القيم الضغطية في مكان ما فإن جزئيات الهواء تأتي من كل اتجاه حتى تملأ هذا الفراغ فيحدث تصادم ينتج عنه دوران، وإذا كان في البر يسمى عاصوف، وإذا كان في البحر يمسى إعصار.

وتابع: ما حصل في عُمان والإمارات واليمن مزيج من الإعصار والعاصفة، مبينا أن العاصوف هي رياح شديدة تهب بشكل دوراني وترتفع إلى عنان السماء بشكل عمودي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. خبير أرصاد سعودي يكشف عن أسباب حدوث ‎منخفض الهدير الذي ضرب ‎عُمان والإمارات واليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. خبير أرصاد سعودي يكشف عن أسباب حدوث ‎منخفض الهدير الذي ضرب ‎عُمان والإمارات واليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. خبير أرصاد سعودي يكشف عن أسباب حدوث ‎منخفض الهدير الذي ضرب ‎عُمان والإمارات واليمن.

قد تقرأ أيضا