منوع

أحمد سعيد بن بريك عن الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت: هنيئًا لشعبنا بهذه النخبة الحضرمية

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أحمد سعيد بن بريك عن الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت: هنيئًا لشعبنا بهذه النخبة الحضرمية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أحمد سعيد بن بريك عن الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت: هنيئًا لشعبنا بهذه النخبة الحضرمية

اخبار من اليمن علق اللواء أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن  على ذكرى تحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة.. مشيرا أن قوات النخبة الحضرمية حققت انتصار ساحق على فلول القاعدة الإرهابية وصنعت واقع من السلام والاستقرار.

 

وقال بن بريك في منشور له على منصة إكس: الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من قوى الإرهاب والضلال.. ثمان سنوات كاملة مرت علينا منذ استطاعت قواتنا الحضرمية الباسلة، بمساعدة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تحرير المكلا وساحل حضرموت، أظهرت فيها قوات النخبة الحضرمية نجاحات باهرة، من خلال ملاحقة فلول قوى الإرهاب من داعش والقاعدة، وتأصيل الانسجام بينها وبين شرائح المجتمع الحضرمي، وإرساء دعائم الأمن في المكلا وساحل حضرموت، حتى غدت نموذجًا يجب التعلم منه لباقي المناطق الجنوبية".


وأضاف "لقد كانت عملية تحرير المكلا وساحل حضرموت في 24 أبريل من العام 2016م منطلقًا لمكافحة آفات دخيلة على مجتمعنا المدني الساعي إلى الاستقرار والتنمية".

 


وتابع "هنيئًا لشعبنا في حضرموت خاصة والجنوب عامة، بهذه النخبة الحضرمية البطلة، وهنيئًا لنا ولكم الانتصارات التي تحققت والتي سيتم تحقيقها في قادم الأيام".

 

وختم منشوره:"ولا ننسى ما قامت وتقوم به قواتنا المسلحة الباسلة في مطاردة فلول وشراذم الإرهاب في محافظة أبين وأينما وجدت، ونحييهم على صمودهم الاسطوري، بالرغم من شح الإمكانيات المتاحة، في محاربة التنظيمات الإرهابية".

 

‎انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحمد سعيد بن بريك عن الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت: هنيئًا لشعبنا بهذه النخبة الحضرمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد سعيد بن بريك عن الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت: هنيئًا لشعبنا بهذه النخبة الحضرمية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد سعيد بن بريك عن الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت: هنيئًا لشعبنا بهذه النخبة الحضرمية.

قد تقرأ أيضا