الارشيف / اخبار اليمن

: دكتور "الأشول" و"زين" يناقشان مشاريع تدريب وتأهيل الشباب في المجالات الفنية والمهنية

اخبار من اليمن دكتور "الأشول" و"زين" يناقشان مشاريع تدريب وتأهيل الشباب في المجالات الفنية والمهنية

2019/01/25م الساعة 07:30 PM (الامناء نت/خاص)

جمع لقاء في ديوان عام وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، معالي الوزير دكتور/عبدالرزاق الأشول، ووكيل محافظة عدن لشؤون الشباب/عبدالرؤوف زين، بحث سُبل التعاون بين الوزارة والسلطة المحلية. تناول النقاش عدد من المشاريع المتخصصة في تدريب وتأهيل الشباب في مختلف المجالات الفنية والمهنية، الهادفة إلى تنمية مهارات وإمكانات الشباب، وإكسابهم خبرات جديدة، تساعدهم في البحث عن فرص عمل، تتلاءم مع قدراتهم واحتياجات سوق العمل المحلي. كما تطرق النقاش إلى أهمية التنسيق مع الجهات الرسمية المعنية ومنظمات المجتمع المدني المحلية، وفتح قنوات شراكة حقيقية وفاعلة مع المنظمات الدولية المانحة؛ لتنفيذ تلك المشاريع، التي من شأنها تلبية متطلبات المجتمع، وتحسين مستوى المعيشة، وكذا الحد من البطالة. ومن المزمع عقد لقاءات قادمة, تجمع قيادات من الوزارة والسلطة المحلية؛ لاستكمال النقاش وتباحث آليات التنسيق والشراكة، حضر اللقاء نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني/عبدربه المحولي، ورئيس المكتب الفني في الوزارة دكتور/معاذ المليكي. عاد نعمان

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: دكتور "الأشول" و"زين" يناقشان مشاريع تدريب وتأهيل الشباب في المجالات الفنية والمهنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : دكتور "الأشول" و"زين" يناقشان مشاريع تدريب وتأهيل الشباب في المجالات الفنية والمهنية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : دكتور "الأشول" و"زين" يناقشان مشاريع تدريب وتأهيل الشباب في المجالات الفنية والمهنية.