الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات باليوم الوطني

اخبار من اليمن بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، برقية تهنئة الى أخيه رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ،بمناسبة الذكرى الـ 47 لليوم الوطني لبلاده.

واشاد فخامة الرئيس بمواقف الامارات الداعمة والمساندة لليمن في مختلف الظروف والتي تجسد اواصر الأخوة والهدف الواحد والمصير المشترك وتقديمها للتضحيات والدماء الزكية لمواجهة المشروع الفارسي في اليمن والمنطقة عبر أدواته الانقلابية المتمثلة بمليشيا الحوثي الايرانية.

وثمن فخامة الرئيس الجهود الكبيرة والمشاركة الفاعلة للامارات في إطار دول التحالف العربي لدعم الشرعيه في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية واسهاماتها الإنسانية في تقديم المساعدات الاغاثية والانسانية لليمنيين.. مؤكداً ان هذه المواقف الاخوية النبيلة ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان ابناء اليمن والمجسدة لعمق العلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين والضاربة جذورها في اعماق التاريخ. 

وعبر فخامة الرئيس في برقيته عن أصدق التهاني واطيب التبريكات لسموه بهذه المناسبة الوطنية ..متمنياً له وللشعب الاماراتي الشقيق اضطراد التطور والازدهار في ظل قيادته الرشيدة.

كما بعث فخامة الرئيس برقيتي تهنئة مماثلة الى نائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، والى ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات باليوم الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات باليوم الوطني، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات باليوم الوطني.