الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الشباب والرياضة تستقبل عيد الاستقلال 30 نوفمبر بسبع بطولات رياضية

اخبار من اليمن نظمت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية بعيد الاستقلال الوطني (٣٠ نوفمبر) هذا العام العديد من البطولات والفعاليات على مستوى المناطق المحررة وفي مختلف الألعاب الرياضية.

 واحتفاء بالعيد الوطني اختتمت يوم الخميس 29 نوفمبر بمدينة الغيضة فعاليات مهرجات المهرة الدولي للشطرنج بالمهرة بمشاركة ٢٠٠ لاعب وحكم ومنظم من ١٥ محافظة يمنية  و 5 دول عربية.

كما جرت الجمعة بطولة سباعيات في كرة القدم على كاس الأستقلال لاندية محافظة عدن فاز بها نادي الجزيرة.

 وشهد رصيف السواح بمدينة التواهي عصر الجمعة منافسات البطولة الخامسة للسباحة في المياة المفتوحة بعدن. 

وقال وزير الشباب والرياضة نايف البكري أن أسرة الرياضة اليمنية حرصت على الاحتفاء بعيد الاستقلال المجيد تخليدا للذكرى ووفاء للشهداء وتاكيدا على تجاوز بلادنا ورياضتنا لواقع التدمير الذي حاول الانقلابيون فرصة بالحديد والنار.

وإقامت وزارة الشباب والرياضة اربع بطولات كأس لكرة القدم  حيث نظم مكتب الوزارة في وادي حضرموت مباراة على كاس الاستقلال 30نوفمبر لكرة القدم في حضرموت وفاز بلقبها وحدة تريم بحضور نائب وزير الشباب والرياضة.

واختتمت بطولة كاس الأستقلال لاندية محافظة شبوة في مباراة حظيت بمتابعة جماهيرية واسعة.

وأقام مكتب الوزارة  بطولة كاس الأستقلال على ملعب الشهداء بمحافظة تعز وتوج نادي الرشيد بالبطولة،كما أقيمت في نفس المدينة بطولة كاس الاستقلال لكرة الطائرة. 

واكد الوزير البكري ان هذه البطولات تأتي ضمن خطة النشاط الرياضي العام ٢٠١٨ و أن العام 2019 سيشهد نقلة نوعية على مستوى المنشآت والمناشط الرياضية.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
وزارة الشباب والرياضة تستقبل عيد الاستقلال 30 نوفمبر بسبع بطولات رياضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الشباب والرياضة تستقبل عيد الاستقلال 30 نوفمبر بسبع بطولات رياضية، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الشباب والرياضة تستقبل عيد الاستقلال 30 نوفمبر بسبع بطولات رياضية.