اليمن.. وصول 25 قاطرة من مركز الملك سلمان الى مدينة المخا غرب تعز .

اليمن.. وصول 25 قاطرة من مركز الملك سلمان الى مدينة المخا غرب تعز .

- ‎فياخبار اليمن

التغيير – نعائم خالد:

وصلت  مدينة المخاء بمحافظة تعز خمسة وعشرين قاطرة تحمل فيها مساعدات غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية  بواسطة مؤسسة البادية الخيرية . 

وتحمل القاطرات مساعدات انسانية نصيب المخا فيها 8200 سلة غذائية مكونة  25 كيلو دقيق و20 كيلو ارز  كرتون يحتوي على 18 كيلو سكر والزيت واوراق الشاهي وغيره .

وخلال وصول الشحنة اشار محمد المساوى احد وجهاء المخا انهم شعروا بالفرح عندما شاهدوا القاطرات مصفوفة في الشارع الرئيسي وتحمل مساعدات انسانية طال انتظارها بعد تحرير المخا .. وشكر مركز الملك سلمان ومؤسسة البادية الخيرية على هذه القافلة التى تعتبر الاكبر من نوعها لابناء الساحل الغربي والمخا بالذات ..

من جهته محمد عيضة  احد فريق القافلة انه سيتم التدشين في مدينة المخا لتوزيعها على اهالي المخا في الريف والمدينة وبحسب كشوفات دقيقة تم تجهيزها من قبل المبادرات الخيرية وعقال الحارات .

   الجدير ذكر ه ان مركز الملك سلمان  نفذ  أكثر  180 الف سلة غذائية   خلال شهر رمضان المبارك شملت عدد من المحافظات اليمنية التي تعاني ظروف إنسانية صعبة ..

 ومن المتوقع ان يستمر المشروع خلال الايام القادمة في عدد من المناطق والمدن اليمنية..

الجدير بالذكر ان مركز الملك سلمان بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية قد دشن مشروع افطار الصائم لهذا العام ل 234000 فرد في ست محافظات يمنية،  ولايزال ينفذ حتى نهاية الشهر الكريم.

…..

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet


إقرأ بقية الخبر من المصدر