الارشيف / اخبار اليمن

النيابة العامة بلحج تستجيب لاستلام قضايا سجناء استكملت الاجهزة الامن ملفاتهم

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :وجه رئيس نيابة استئناف محافظة لحج باستلام ملفات القضايا الجاهزة بامن تبن تجاوبا مع مطالبة مدير أمن مديرية تبن العقيد ركن عادل عبدالكريم الصبيحي والذي نشرت يوم أمس .

وقال ل"عدن تايم" العقيد الصبيحي : وفقا لهذا التوجيه سنسلم ملفات أكثر من 20 قضية يوم غد إلى النيابة للنظر فيها خاصة وان لدى أمن المديرية عدد من المحتجزين على ذمة هذه القضايا والمطلوب البحث فيها واتخاذ الإجراءات من قبل النيابة وإحالة المتهمين كون فترة بقائهم في الحجز من شهرين .

ووجه مدير أمن تبن شكره لرئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة لسرعة تجاوبه للبث في هذه القضايا والذي سيخفف بدوره من عدد من المحتجزين المتواجدين لدى أمن المديرية في ظل شحة الإمكانيات المتاحة وضيق أماكن الحجز .
وقال ان معظم القضايا الذي سيتم إحالتها قضايا جسيمة كانت قضايا قتل وقضايا أراضي وقضايا حدية مشيرا إلى أن العام الماضي 2018م تم إحالة أكثر من 200 قضية إلى النيابة .كما تم التوقيع على أكثر من 50 قضية صلح بين الأطراف المتنازعة كما أن هناك قضايا أخرى تم وقف الاجراءات بها .

وفي ختام حديثه واوضح ان معظم القضايا لدى الامن حاليا بالمديرية تحتل مركز الصدارة فيها قضايا الأرض والنزاعات بين الأطراف وكذا الادعاءات بملكيتها أو قضايا لابسط على أراضي الدولة أو أراضي الغير وجميع هذه القضايا بحاجة إلى الإمكانيات لمتابعتها اولا بأول في ظل الظروف الذي نعاني منها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
النيابة العامة بلحج تستجيب لاستلام قضايا سجناء استكملت الاجهزة الامن ملفاتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النيابة العامة بلحج تستجيب لاستلام قضايا سجناء استكملت الاجهزة الامن ملفاتهم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النيابة العامة بلحج تستجيب لاستلام قضايا سجناء استكملت الاجهزة الامن ملفاتهم.

قد تقرأ أيضا