الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : انتفاضة جديدة بمحافظة جديدة يقودها بطل واحد ويشتت خمسة أطقم حوثية بما عليها في أول عملية وفرار جماعي للمليشيات

اخبار من اليمن في سياق صحوة القبائل التي فجرتها قبائل حجور بانتصاراتها الساحقة على المليشيات وإظهارها لنقطة ضعف الحوثي وانه أهون من الواقع وهو الأمر الذي شجع القبائل في بقية المحافظات فانتفضت قبائل عمران وقبائل الحشاء بالضالع وقبائل في صعدة ومؤخرا في المحويت.


وقال الزميل عبدالكريم المدي في منشور له على صفحته في تويتر  : هل تصدقون أن شخصا واحدا في المحويت شتت بخمسة أطقم حوثية وجعل أفرادها يفرون كقطيع من الجواميس التي يطاردها أسد واحد؟

وأضاف "الحوثية الإيرانية والله ضعيفة جبانة منهارة تعتمد على سماسرتها في أوساط المجتمع وبين القبائل إضافة للغدر وأخذ الثائرين فُرادا

تحلوا بالشجاعة وتوحدوا ك #حجور".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : انتفاضة جديدة بمحافظة جديدة يقودها بطل واحد ويشتت خمسة أطقم حوثية بما عليها في أول عملية وفرار جماعي للمليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : انتفاضة جديدة بمحافظة جديدة يقودها بطل واحد ويشتت خمسة أطقم حوثية بما عليها في أول عملية وفرار جماعي للمليشيات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : انتفاضة جديدة بمحافظة جديدة يقودها بطل واحد ويشتت خمسة أطقم حوثية بما عليها في أول عملية وفرار جماعي للمليشيات.