الارشيف / اخبار اليمن

عضو في الجمعية الوطنية للإنتقالي يقول للسعودية: حان الآن موعد محاسبة كل من تخاذل وابتز

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال الكاتب والإعلامي الجنوبي وعضو في الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وضاح بن عطية موجهاً حديثه للمملكة السعودية أنه حان الان موعد محاسبة كل من تخاذل وأبتز .

جاء ذلك في منشور على صفحته في فيس بوك بعنوان "هل سيطول صبر السعودية على القوى الانتهازية"، قال فيه : "السعودية تتمسك بحزب الإصلاح الإخواني وهو حزب منبوذ شعبيا وتتمسك بمشائخ قبائل فاسدين وليس لهم قبول شعبي وتاريخهم سيء ولهذا السبب يتمسك الشماليون بالحوثي (عميل إيران) كأهون الشرين يقاتلون ويتظاهرون معه ليس حبا به بل لان البديل الذي لدى التحالف أسوء من الحوثي".

وأضاف : "الغريب في الأمر ما يحصل في محافظة المهرة أن أتباع علي محسن الأحمر هم من يتظاهرون ضد التحالف العربي و من يوصفون القوات السعودية بقوات الإحتلال وبنفس الوقت ما يزال الأحمر يتمتع بدعم سعودي سخي وتعتبره اللجنة الخاصة الرجل الأول والأخير رغم انه سلم ١١ لواء لمليشيات الحوثي وهرب ".

وأوضح عطية أن : "الجنوبيون حددوا مصيرهم ويقفون مع السعودية ضد عملاء إيران الحوثيين بكل إخلاص وثبات حتى وان كانت المملكة لا تدعم القضية الجنوبية العادلة بشكل واضح لان الجنوبيين يؤمنون بأن قوة السعودية قوة للعرب وضعفها انتكاسة للعرب".

ولفت أن : "ابتزاز القوى اليمنية المتسلطة الحزبية والقبلية للسعودية منذ بداية الحرب واضح وضوح الشمس وكانوا يطرحون السعودية أمام خيارين اما أن تدعمونا أو نكون مع الحوثي وتم دعمهم رغم تلاعبهم لضرورة فرضتها المرحلة السابقة وحان الآن أن يتم محاسبة كل من تخاذل وابتز والجزاء من جنس العمل".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عضو في الجمعية الوطنية للإنتقالي يقول للسعودية: حان الآن موعد محاسبة كل من تخاذل وابتز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو في الجمعية الوطنية للإنتقالي يقول للسعودية: حان الآن موعد محاسبة كل من تخاذل وابتز، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو في الجمعية الوطنية للإنتقالي يقول للسعودية: حان الآن موعد محاسبة كل من تخاذل وابتز.

قد تقرأ أيضا