الارشيف / اخبار اليمن

محلي طورالباحة يوجه مذكرة لبرنامج الغذاء العالمي بزيادة حصة المديرية من الغذاء

اخبار من اليمن لحج/ جلال السويسيعقدت اليوم الأحد 24 / فبراير الهئية الادارية لمحلي مديرية طورالباحة الاجتماع الاعتيادي برئاسة رئيس المجلس المحلي مدير عام المديرية الاستاذ عبدالرقيب البكيري بحضور أمين عام المجلس المحلي أ. محمد حسن الجعللي حيث قرأت المحضر السابق وأقراره ثم تطرق الاجتماع لمناقشة جملة من القضايا التنموية في مجال الصحة والتربية والاشغال والمياة بالمديرية ومناقشتها وإتخاذ القرارات حيالها .

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا الهامة في مناطق المديرية منها عملية توزيع المواد الغذائية وماصاحبها من سلبيات في بعض المراكز وبعد مناقشتها
وجهت الهئية الادارية مذكرة لرئيس لجان التمكين في المديرية بتنفيذ الالية التي تم اتخاذها في مركز تقار والعمل بها في جميع مراكز المديرية وبصورة مستعجلة وإي مركز يخالف ذالك عليكم اتخاذ الاجراءات والرفع بااستبدالهم..
كما وجهه مدير عام المديرية مذكرة لبرنامج الغذاء العالمي بزيادة نسبة المديرية نظراً لحالات الفقر المتزايدة ومعيشة المواطنين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محلي طورالباحة يوجه مذكرة لبرنامج الغذاء العالمي بزيادة حصة المديرية من الغذاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلي طورالباحة يوجه مذكرة لبرنامج الغذاء العالمي بزيادة حصة المديرية من الغذاء، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلي طورالباحة يوجه مذكرة لبرنامج الغذاء العالمي بزيادة حصة المديرية من الغذاء.

قد تقرأ أيضا