الارشيف / اخبار اليمن

قبائل حجور تطور طرق وأساليب عملياتها والحوثيون يفشلون في السيطرة على صفوفهم وعناصرهم

اخبار من اليمن تتواصل المواجهات العنيفة بين رجال القبائل من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في حجور حجة شمال غربي البلاد.

وقالت مصادر مطلعة " إن رجال القبائل بدأوا بتطوير طرق ووسائل هجماتهم ودفاعاتهم أمام ميلشيا الحوثي الانقلابية في مناطق المواجهات الجبلية".


وأضافت المصادر" أن رجال القبائل يعتمدون على طرق الفخ والاستدراج الجماعي والفردي لعناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية والايقاع بهم قتلى".

وذكرت المصادر" أن مقاتلي رجال القبائل المرابطين في الثغور تلقوا أوامر من قياداتهم الميدانية بأن لا يطلقوا رصاصاتهم إلى على لحم حوثي".

وبحسب المصادر" يستمتع اغلبية رجال القبائل بقدرتهم الكبيرة والمتمكنة على الاصابة المميتة، بالإضافة الى قدرتهم في استخدام كافة أنواع الأسلحة بدقة عالية".

بالمقابل أفادت مصادر مطلعة أخرى عدم قدرة ميلشيا الحوثي الانقلابية على ترتيب صفوفها، جراء الاستنزاف الكبير لعناصرها، وتكبدها خسائر كبيرة أمام رجال القبائل وضريات مقاتلات التحالف العربي المتواصلة، بالإضافة إلى هروب وتخلف مئات من عناصرها".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قبائل حجور تطور طرق وأساليب عملياتها والحوثيون يفشلون في السيطرة على صفوفهم وعناصرهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل حجور تطور طرق وأساليب عملياتها والحوثيون يفشلون في السيطرة على صفوفهم وعناصرهم، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل حجور تطور طرق وأساليب عملياتها والحوثيون يفشلون في السيطرة على صفوفهم وعناصرهم.