الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. مدير جمارك المهرة يترأس اجتماعات استثنائيا لمعالجة الظواهر السلبية

اخبار من اليمن ترأس الأستاذ سالم عقيل باعمر، مدير عام جمرك شحن المهرة، صباح اليوم الأربعاء، بمكتبه اجتماعًا استثنائيا لتقيم الذات ومناقشة الظواهر السلبية وكيفية معالجتها، وخاصة في تنظيم الحركة والتعامل مع الزوار والمسافرين وترتيب العمل المروري والجهاز الأمني بشكل عام داخل مبنى الجمارك.

وأكد المدير العام سالم عقيل في تصريح له - تابعه "اليمن العربي"، أن هذا الاجتماع الاستثنائي ناقش جملة من القضايا الخاصة بعمل الجمارك وأهمها القضايا الأمنية ومعالجة الظواهر السلبية والحد منها بقدر الإمكان.

وأشار بن عقيل، إلى أن هذا الإجتماع الذي ضم قيادات اللجنة الأمنية ومدير الميناء البري ومدير المرور والضابطة الجمركية، يهدف تقيم الذات وتعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات، التي لاتخلوا من أي عمل يقوم به الإنسان والحد منها بقدر الإمكان موضحًا بأن هذا الاجتماع.

 وخرج الإجتماع بعد من القرارات أهمها:

تشكيل لجنة من الحماية والأمن العام والمرور والضابطة الجمركية، بسحب السيارات خارج البوابة الشرقية، وعمل دوريات مشتركة يوميًا من الأمن والمكافحة والضبط الجمركي ومنع افراد الحماية من أخذ جوازات الزوار والتأكيد على استكمال إجراءاتهم عبر وحدة المسافرين ومحاسبة المخلين بذلك، وإحالتهم إلى الجهات ذات الإختصاص وكذا منع السيارات الغير رسمية من الدخول عبر البوابة الغربية، ومنع دخول المتسولين داخل مبنى الجمارك وغيرها من الإجراءات الإدارية الهادفة إلى تحسين الأداء في العمل والتعامل داخل المنفذ الجمركي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالصور.. مدير جمارك المهرة يترأس اجتماعات استثنائيا لمعالجة الظواهر السلبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. مدير جمارك المهرة يترأس اجتماعات استثنائيا لمعالجة الظواهر السلبية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. مدير جمارك المهرة يترأس اجتماعات استثنائيا لمعالجة الظواهر السلبية.