الارشيف / اخبار اليمن

في تصريح مثير للجدل : الحوثي يغرد خارج السرب.. ويثير سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار من اليمن أثارت دعوة أطلقها محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين، لوفد جماعته في السويد، سخرية ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث دعا الحوثي وفد جماعته الى المطالبة بجثة الصحفي السعودي خاشقجي، عند التحاور مع وفد الشرعية على أسرى السعودية أو غيرها من دول التحالف العربي.


”غريفيث “ يكشف عن النتائج الأولية لمشاورات السويد ويتحدث عن ابرز الملفات الصعبة وموعد إطلاق سراح الأسرى

شاهد بالصورة ماذا يصنع عيدروس الزبيدي في أحد شوارع السويد.. وصحفي جنوبي يعلق: هكذا نهاية العبودية والارتزاق

محافظ البنك المركزي يقر رسميا صرف الريال اليمني مقابل الدولار الأمريكي بهذا السعر.. (وثيقة)


وقال الحوثي في تغريدة على موقعه في تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" إن خاشقجي ،ناصر الشعب اليمني ، وأظهر بشاعة الأنظمة التي تشن ما أسماه "العدوان" على الجمهورية اليمنية ،ومدى اجرامهم ، وتماديهم بانتهاك القانون الدولي والانساني. وفقا لتعبيره.

وكأول رد قانوني على تغريدة الحوثي، طالب قانونيون بمحاكمة الحوثي وجماعته أولا بخصوص الجرائم الفضيعة التي يرتكبوها بحق المعتقلين في سجونهم، والتي تحدثت عنها الكثير من التقارير الدولية وكان آخرها تحقيق الأسوشييتد برس.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
في تصريح مثير للجدل : الحوثي يغرد خارج السرب.. ويثير سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تصريح مثير للجدل : الحوثي يغرد خارج السرب.. ويثير سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تصريح مثير للجدل : الحوثي يغرد خارج السرب.. ويثير سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.