الارشيف / اخبار اليمن

فخامة الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك المغرب بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو


اخبار من اليمن عدن – سبأنت :
تلقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة من ملك المملكة المغربية الملك محمد السادس، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الثاني والثلاثين للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وأعرب الملك محمد السادس، في برقيته، لفخامة الرئيس العليمي عن أحر التهاني، وأطيب المتمنيات، بالتوفيق والسداد في مهامه السامية لاستكمال المرحلة الانتقالية والعبور باليمن إلى بر الأمن والوحدة والاستقرار.

وقال "وأغتنم هذه المناسبة لأشيد بما يجمع بلدينا من روابط الأخوة المتينة والتعاون المثمر والتضامن الفاعل"، مؤكدا جلالته حرص المملكة المغربية الدائم على تعزيز هذه الروابط بما يخدم المصلحة العليا للشعبين الشقيقين.

وأضاف جلالة الملك: "وإذ أجدد لكم عبارات التهاني، مقرونة بدعواتي للمولى عز وجل، بأن يعيد هذه الذكرى على شعبكم الأبي بكل خير وأمن ووئام وسلام، أرجو أن تتفضلوا، فخامة الرئيس، بقبول أسمى عبارات تقديري".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
فخامة الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك المغرب بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فخامة الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك المغرب بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فخامة الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك المغرب بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو.

قد تقرأ أيضا