الارشيف / اخبار اليمن

استشهاد وإصابة عدد من أفراد الجيش الوطني إثر هجمات شنتها مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إنه استشهد أحد أبطال الجيش وإصابة 8 آخرين، إثر هجمات شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات القتالية باليمن.

وأضاف، ان مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، ارتكبت يوم الأربعاء (6 يوليو)، 89 خرقاً للهدنة الأممية في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وأوضح أن الخروقات الحوثية توزّعت بين 24 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و22 خرقاً في جبهات القتال غرب حجة، و14 خرقاً في جبهات محور تعز، و13 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و10 خروقات جنوب وغرب وشمال غرب مارب، وثلاثة خروقات شرق حزم الجوف، وخرقان في جبهة البقع بمحور صعدة، وخرقاً واحدًا في محور الضالع.

كما اوضح ان الخروقات الحوثية تنوّعت الخروقات بين إطلاق النار المباشر على مواقع للجيش الوطني بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد أحد أبطال الجيش وإصابة 8 آخرين.

اقرأ أيضاً

فيما تنوّعت بقيّة الخروقات بين استحداث مواقع ومرابض مدفعية ونشر طائرات استطلاعية مسيّرة واستقدام تعزيزات إلى مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
استشهاد وإصابة عدد من أفراد الجيش الوطني إثر هجمات شنتها مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد وإصابة عدد من أفراد الجيش الوطني إثر هجمات شنتها مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد وإصابة عدد من أفراد الجيش الوطني إثر هجمات شنتها مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا