الارشيف / اخبار اليمن

يمن موبايل تنفذ اكبر قرصنة للمشتركين ومطالبات بالتعويض او اللجوء للقضاء والهجرة الى شركات منافسة

اخبار من اليمن شكا مشتركون في خدمة اتصالات شركة يمن موبايل للهاتف النقال في اليمن وجود خلل في نظام الاتصالات منذ يومين.
وعبر المشتركون عن سخطهم وامتعاضهم الشديدين لمصادرة أرصدتهم والباقات والرسائل وآلاف الجيجا التراكمية التي دفعوا قيمتها مقدماً وضاعت في غمضة عين تحت شماعة تحديث النظام الذي أفقد ملايين المشتركين حقوقهم المادية المتمثلة في الاتصال والاستفادة من الانترنت ورسائل التواصل.
واتهم المشتركون يمن موبايل بسلب حقوقهم ، مشيرين الى ان تلك الخطوة تأتي في اطار القرصنة ونهب أرصدة وحقوق المشتركين من الخدمات المدفوعة مقدماً ، مالم تصدر الشركة بيان عاجل يوضح الحقائق ويؤكد على حفظ حقوق المشتركين واعادة ثقتهم في الشركة.
وطالب بعض المشتركين بالعاصمة صنعاء في حالة عدم قيام الجهات المختصة في يمن موبايل بإستعادة مستحقاتهم من الارصدة والباقات والاتصالات المكفولة قانوناً قبل تحديث النظام فإنهم سيلجأون الى تنصيب عدد من المحامين لتقديم دعاوى أمام القضاء والزام شركة يمن موبايل بإعادة وحفظ حقوقهم من الارصدة والباقات والرسائل.
كما شكوا من مواجهتهم مشاكل كثيرة عند اجراء اتصالات هاتفية تتمثل في صعوبة الاتصال وظهور رسائل صوتية تتحدث عن الرصيد برقم مختلف عن الرصيد الفعلي.
وقالت الشركة في ايضاح انها بصدد تحديث نظامها، وانها ستعمل على معالجة الاختلالات التي طرأت خلال عملية التحديث.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
يمن موبايل تنفذ اكبر قرصنة للمشتركين ومطالبات بالتعويض او اللجوء للقضاء والهجرة الى شركات منافسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يمن موبايل تنفذ اكبر قرصنة للمشتركين ومطالبات بالتعويض او اللجوء للقضاء والهجرة الى شركات منافسة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يمن موبايل تنفذ اكبر قرصنة للمشتركين ومطالبات بالتعويض او اللجوء للقضاء والهجرة الى شركات منافسة.

قد تقرأ أيضا