الارشيف / اخبار العرب والعالم

الجامعة العربية وبرنامج الأمم المتحدة يطلقان النسخة العربية من تقرير التوقعات البيئية العالمية

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
أطلق برنامج الأمم المتحدة للبيئة بالتعاون مع جامعة الدول العربية ومركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا (سيدارى) اليوم الخميس النسخة العربية من التقرير السادس للتوقعات البيئية العالمية.

جاء ذلك خلال حفل أقيم بمقر الجامعة العربية بالقاهرة تم خلاله عرض أساسيات عملية إعداد التقرير واستكشاف أهمية النتائج الرئيسة للتقرير للمنطقة بالإضافة إلى النهج المخطط اتباعه لإعداد التقرير السابع لالتزامات البيئة.

وأكد مدير إدارة شؤون البيئة والأرصاد الجوية بالجامعة العربية محمود فتح الله في كلمة بهذه المناسبة أن "إتاحة هذا التقرير الهام باللغة العربية يمثل فرصة ذهبية لتلبية حاجة المهتمين بالشأن البيئي في المنطقة".

ولفت فتح الله إلى أن هناك تصاعدا للاهتمام بقضايا البيئة في العالم، وكذلك الدول العربية في ضوء استضافة مصر الدورة (27)، المرتقبة لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية للتغير المناخي في مدينة شرم الشيخ.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الجامعة العربية وبرنامج الأمم المتحدة يطلقان النسخة العربية من تقرير التوقعات البيئية العالمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعة العربية وبرنامج الأمم المتحدة يطلقان النسخة العربية من تقرير التوقعات البيئية العالمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعة العربية وبرنامج الأمم المتحدة يطلقان النسخة العربية من تقرير التوقعات البيئية العالمية.

قد تقرأ أيضا