الارشيف / اخبار اليمن

مدير تربية الجوف: اكثر من 6 الاف طالباً وطالبة نزحوا من مديرية الجوبة بمأرب خلال العام الماضي

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
كشف مدير تربية مديرية الجوبة بمحافظة مأرب محمد ركنه، عن نزوح 6248 طالباً وطالبة من المديرية بسبب الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً خلال العام الماضي.

جاء ذلك خلال المهرجان الذي نظمه المكتب بالتعاون مع منظمة سول في اطار حملة العودة الى المدرسه تحت شعار (من حقي ان اتعلم).

واكد وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله الباكري، على اهمية تظافر كافة الجهود لدعم قطاع التعليم لينهض بدوره في ظل الاوضاع الاستثنائية والصعبة..مشيرا الى ان قطاع التعليم كان من اوائل القطاعات التي تعرضت للتدمير الممنهج من قبل مليشيا الحوثي بهدف تجهيل الشعب والسيطرة عليه ونشر خرافة الحق الالهي بالحكم.

واستعرض الباكري العديد من اوجه الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة لقطاع التعليم اخرها اعتماد 700 عقد لمعلمين لتغطية العجز بالمدارس.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مدير تربية الجوف: اكثر من 6 الاف طالباً وطالبة نزحوا من مديرية الجوبة بمأرب خلال العام الماضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير تربية الجوف: اكثر من 6 الاف طالباً وطالبة نزحوا من مديرية الجوبة بمأرب خلال العام الماضي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير تربية الجوف: اكثر من 6 الاف طالباً وطالبة نزحوا من مديرية الجوبة بمأرب خلال العام الماضي.

قد تقرأ أيضا